أنضم لصفحتنا على الفيس بوك

كل ما يتعلق بكمال الأجسام تجده في هذه الصفحة

Wikipedia

نتائج البحث

تعديل

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

أقوى تمارين اكتاف

تمارين الكتف أقوى تمارين عضلات الكتف بالصور

تمارين عضلات الكتف
                                                     تمارين عضلات الكتف
تمارين عضلات الكتف
تمارين الكتف : العديد من الناس يبحتون عن أقوى تمارين عضلات الكتف بالصور وذالك لأن عضلات الكتف تعتبر من أكتر العضلات إستعمالا في تمارين كمال الجسام بل وحتى في حياتنا اليومية ، كما أن عضلات الكتف كلما زاد عرضها كلما زادت من جمالية جسم الإنسان ولاكن العديد من الناس لا يأدون تمارين الكتف بالشكل الصحيح لدالك حتى ولو تمرنو مدة طويلة إلا أن عضلات الكتف لديهم لا تتحسن لدالك في هدا المقال سنقدم لكم مجموعة من تمارين عضلات الكتف بالصور . و
هده التمارين تستهدف عضلات الكتف من جميع الجهات مما سيرغم الكتفين على النمو و ستلاحض الفرق بنفسك

تمارين الكتف بالصور

تمارين الكتف1

تمارين الكتف
من أهم تمارين الكتف نجد هدا التمرين وهو يستهدف العضلة الأمامية من عضلات الكتف لا يهم الوزن الدي يشتغل به ولاكن الأهم هو الوضعية الصحيحة وذالك حتى لا تتأدى عضلات الكتف لديك .
قم بالوقوف تابتا و ضع الأوزان على فخضك تم إرفعها إلى الأعلا و تحكم في الوزن صعودا و نزولا ، أدي 4 مجموعات و العدات من 8 إلى 12 و حاول أن تزيد الوزن وفي نفس الوقت أنقص العدات و الراحة مين الجولات تتراوح بين 30 إلى 60 ثانية .

تمارين الكتف 2

تمارين الكتف
هدا التمرين يستهدف العضلات الخلفية من الكتف وهو من أهم تمارين الكتف ، ولاكن العديد من الأشخاص لا يأدون هدا التمرين وذالك للجهلهم بأهميته ، لدالك إجلس على كرسي و قم بإنزال رأسك إلى ركبتيك و حاول رافع الوزن إلى الأمام مع الحفاض على ذراعك مفرودا كما في الصورة .أدي 4 مجموعات و العدات من 8 إلى 12 و حاول أن تزيد الوزن وفي نفس الوقت أنقص العدات و الراحة مين الجولات تتراوح بين 30 إلى 60 ثانية .

تمارين الكتف 3

تمارين الكتف عضلات  بالصور

يعتبر هدا التمرين من أهم تمارين عضلات الكتف الجانبية ، فلا دب من القيام به إدا كنت تريد أن تحصل على أكتاف مكورة فلا تهمله ، حاول الوقوف معتدلا وحاول رفع الوزن بجانبك ، لاترفع وزنا تقيلا بل حاول رفع وزنا معقولا ، ليس مهم الوزن ولاكن الأهم هو الوضعية الصحيحة , أدي 5 مجموعات و العدات من 8 إلى 12 و حاول أن تزيد الوزن وفي نفس الوقت أنقص العدات و الراحة مين الجولات تتراوح بين 30 إلى 60 ثانية .

تمارين الكتف4

تمارين الكتف بالصور

من تمارين عضلات الكتف المهمة نجد هدا التمرين فهو لا يستهدف عضلات الكتف فقط بل هو يساعد على زايدة قوة تحملك و زيادة قوة قبضة يديك و يعمل كدالك على تقوية عضلات البطن , أدي 3مجموعات و العدات من 8 إلى 12 و حاول أن تزيد الوزن وفي نفس الوقت أنقص العدات و الراحة مين الجولات تتراوح بين 30 إلى 60 ثانية .


عضلات الكتف تتكون من ثلات عضلات صغيرة وهي الأمامية ، الخلفية ، و الجانبية . لدالك فإن القيام بتلات تمارين الكتف كافية للتقوية عضلات الكتف  لديك  ولاكن لا بأس بتئدية تمرينين لكل عضلة ،و تمارين الكتف بالصور التي قدمنا لكم فهي كافية من أجل تكويير الكتفيين و تعريض عضلة الكتف لديك إدا ما أديتها بطريقة صحيحة و تغدية سليمة .

بقلم الكاتب:samoslamar

1 التعليقات:

مشدات طبيه رجاليه ونسائية فنايل للتنحيف وشد البطن والصدر والظهر.جوده عاليه لاتسبب حكة ولاحساسيه. يلبس كالملابس الداخليه تحت الثياب والبدل والبدل العسكريه ...
www.mshddat.com

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More